القائمة الرئيسية

الصفحات

سيقوم Windows 10 بإلغاء تثبيت التحديثات المعطلة تلقائيًا

لم تكن تحديثات Windows تجربة ممتعة أبدًا ؛ عادة ما تكون أكثر من لحظة "أمل ألا يحدث خطأ" كل بضعة أسابيع. لكن مايكروسوفت تريد التوقف عن خداع جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد التحديث.

كما ويندوز أحدث التقارير ، ومايكروسوفت تضيف ميزة استرداد جديدة لـ ويندوز 10 الذي من المفترض أن تكتشف تلقائيا عند فشل بدء التشغيل بعد تثبيت التحديث. سيتم إلغاء تثبيت التحديث المخالف دون أن يضطر المستخدم إلى القيام بأي شيء ، مما يؤدي إلى جعل النظام يعمل مرة أخرى.

Windows 10 Will Automatically Uninstall Broken Updates
Windows 10 Will Automatically Uninstall Broken Updates


ميزة التحديثات المعطلة تلقائيًا Windows 10


ستقوم Microsoft بإلغاء تثبيت التحديث فقط في حالة فشل جميع طرق الاسترداد الحالية ، وفقًا لوثيقة الدعم المنشورة عبر الإنترنت. إذا تطلب الإصلاح إلغاء التثبيت ، فسيتم وضع علامة على التحديث ولن تحدث أي محاولة لتثبيته مرة أخرى لمدة 30 يومًا. سيمنح ذلك فريق Microsoft Windows dev وقتًا للنظر في التحديث الذي تم وضع علامة عليه ومعرفة سبب إخفاقه في بعض الأنظمة.

بغض النظر عن الطريقة التي يتم بها تشغيل هذا الاسترداد التلقائي على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول ، فإن الشيء المهم بالنسبة للمستخدمين النهائيين هو أنه يجب ألا يعني أكثر من ذلك ، أو على الأقل ، عدد أقل بكثير من حالات جهاز الكمبيوتر الذي أصبح غير صالح للاستعمال بسبب التحديث.

 Patch Tuesday عند هذه النقطة يجب أن تكون ميزة إلغاء التثبيت التلقائي هذه حية ، حتى نتمكن من رؤيتها قيد التنفيذ قبل نهاية اليوم. ستعرف أن ذلك قد حدث على نظامك لأن الرسالة التالية ستظهر منبثقة بعد الاسترداد:"We removed some recently installed updates to recover your device from a startup failure." أي بمعني "لقد أزلنا بعض التحديثات التي تم تثبيتها مؤخرًا لاستعادة جهازك من فشل بدء التشغيل."

موقع وكالة الاتحاد للسفريات تقدم افضل عروض ماليزيا

تعليقات