القائمة الرئيسية

الصفحات

لماذا يجب أن تستخدم Windows 10 مع SSD ؟ ومعرفة مميزات الهارد ssd

عندما أطلقت Microsoft الترقية المجانية لمستهلكي Windows 7 و Windows 8.1 / 8 ، كان الكثير منهم لا يزالون يستخدمون الأقراص الصلبة الميكانيكية. هذا الاتجاه لا يزال مستمرا. على الرغم من أن نظام التشغيل Windows 10 يعمل بشكل جيد على محركات الأقراص الميكانيكية هذه ، فإن الأداء عند استخدامه مع محرك أقراص الحالة الصلبة (SSD) جيد للغاية. إذا كنت ترغب في تسريع جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 ، فسيساعدك هذا الدليل في فهم سبب استخدامك لنظام Windows 10 مع SSD.

لماذا يجب أن تستخدم Windows 10 مع SSD؟
Windows 10 and SSD

لماذا يجب أن تستخدم Windows 10 مع SSD

هناك العديد من الأدلة المتوفرة التي تقدم نصائح لتحسين الأداء لنظام التشغيل Windows 10 باستخدام محرك الأقراص الصلبة. ومع ذلك، لا يمكن أن تحصل هذه النصائح على نفس الأداء وعمر البطارية الذي تحصل عليه عند استخدام Windows 10 مع SSD.

SSD من الممكن أن تكون هي الأفضل . حيث أن أي تطبيق يتم تشغيله دون أي تأخر في الألعاب إلى عمر بطارية ممتاز. من المعروف أيضًا أنها أكثر متانة ، لكننا لا نرميها في أي مكان.

استهلاك البطارية والطاقة

يعد SSD أحد الأسباب الرئيسية لتحسين عمر البطارية على أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة Surface الحديثة. يستخدم MacBook SSD، وهو معروف بعمر البطارية الرائع. يحدث الشيء نفسه عند الترقية إلى SSD باستخدام Windows 10. يستهلك محرك الأقراص طاقة أقل بكثير (2600٪ وفقًا للدراسات). هذا يعني أنك ستحصل على أكثر من مائة دقيقة إضافية من عمر البطارية. هل تعلم أنه نظرًا لأن محركات الأقراص الثابتة لا تحتوي على أجزاء متحركة صغيرة، فإنها تتطلب طاقة أقل لتشغيلها.
حيث يتفوق SSD على الأقراص الصلبة في كل شيء تقريبًا بما في ذلك الألعاب والموسيقى وإقلاع Windows 10 بشكل أسرع وما إلى ذلك.

ستكون قادرًا على تحميل الألعاب المثبتة على محرك أقراص ثابت بشكل أسرع. ذلك لأن معدلات النقل أعلى بكثير منها على القرص الصلب.
سوف يقلل  مرات التحميل للتطبيقات. ويشمل تحرير الصور ، ونسخ الملفات ، وإطلاق التطبيق ، وضغط محركات صامتة

من المعروف أن محركات أقراص الحالة الصلبة هادئة للغاية. ستلاحظ هذا بهامش كبير إذا كنت تستخدم سطح مكتب عاديًا. اعتبارا من الآن عندما أقوم بتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بي ، هناك ضوضاء  كثيرة. ولكن مع SSD ، لن يكون هناك أي ضجيج أو اهتزاز أو تسخين حتى أثناء اللعب.

أخيرًا ، لقد رأيت الكثير من الأدلة التي تحاول حتى تحسين أداء SSD ، ولكن بصراحة مرة واحدة مع SSD ، لن تحتاج إلى أي تحسين. هل تستخدم SSD في كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10؟ ما الفرق الذي تراه في الأداء؟ اسمحوا لنا أن نعرف المميزات من التعليقات الخاصة بكم.
موقع وكالة الاتحاد للسفريات تقدم افضل عروض ماليزيا

تعليقات