القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح نقل جميع بياناتك من ويندوز فون الى هاتفك الاندرويد

كانت هواتف Windows بلا منازع هواء منعش في عام 2011. ولكن دعونا نقبل حقيقة أن هواتف Windows لا تتنافس بشكل جيد كما يتوقع الناس. من المؤكد أن متجر التطبيقات هو أفضل مما كان عليه في السابق ، لكن لا يزال عدد قليل من الأسماء الكبيرة مفقودًا ، ويتم إنجاز الأشخاص بدون هذه التطبيقات الأساسية. أعني ، بطبيعة الحال ، كان عدم وجود تطبيقات واحدة من العوامل التي أدت إلى الوفاة هنا.

هناك الكثير من العوامل التي نعتبرها هذه الأيام قبل شراء هاتف جديد. جودة البناء والكاميرا والأجهزة والعرض والأهم من ذلك النظام البيئي لأن هذا هو ما يقرر تجربتك الإجمالية. إذا كنت معتادًا على نظام تشغيل واحد بكفاءة ، فإن الانتقال إلى نظام تشغيل آخر يبدو مروعًا إلى حد كبير ، ولماذا لا يكون كذلك؟ بعد كل شيء ، لقد استثمرت الوقت في فهم النظام البيئي بأكمله.

والآن ، عندما قررت أخيرا إدخال عالم نظام التشغيل Android ، فمن المؤكد أن ذهنك سيغمره الكثير من الاستفسارات مثل كيفية التبديل من هاتف Windows Mobile إلى هاتف Android دون فقدان بياناتك ، وكيفية نقل جهات الاتصال البيانات من هاتف Windows إلى هاتف Android ، وما إلى ذلك. لا تقلق! لقد قمنا بتغطيتك وحاولت جعل هذا الانتقال سلسًا باستخدام هذا الدليل التدريجي.

تحويل من نظام ويندوز فون الى اندرويد
نقل جميع بياناتك من ويندوز فون الى هاتفك الاندرويد

 نقل جهات الاتصال والتقويم من Windows Phone إلى هاتف Android

نظرًا لأنك أحد مستخدمي هواتف Windows ، فإن الاحتمالات كبيرة جدًا في أنك تستخدم حساب Microsoft. كل ما عليك فعله هو استخدام Gmail وحساب Microsoft لنقل التقويم وجهات الاتصال من هاتف Windows إلى هاتف Android . إليك كيفية مزامنة جهات اتصال Outlook والتقويم في وقت لاحق على جهاز Android.
  •  أولا وقبل كل شيء ، خذ كل شيء النسخ الاحتياطي ومزامنة مع حساب Windows الخاص بك. تحتاج ببساطة إلى الانتقال إلى الإعدادات والنقر عليه. سترى حسابات البريد الإلكتروني + في القائمة ، اضغط على Hotmail وأدخل بيانات الاعتماد الخاصة بك. عندما تطالبك الشاشة بمزامنة البيانات ، انقر فوق جهات الاتصال والبريد الإلكتروني والتقويم. سيستغرق الهاتف بعض الوقت لمزامنة جميع البيانات الخاصة بك ويتم الانتهاء من الخطوة الأولى.
  •  الآن ، إليك كيفية مزامنة هذه البيانات على جهاز Android. ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات ، والنقر على خيار "الحساب" والنقر على "إضافة حساب". هناك ، من المفترض أن تقوم بإدخال عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور لحساب Microsoft الخاص بك. بمجرد الانتهاء من تسجيل الدخول ، سيُطلب منك إعداد حسابك. انقر على خيارات مزامنة البريد الإلكتروني والتقويم وجهات الاتصال. بهذه الطريقة ، سيتم مزامنة حساب Microsoft الخاص بك مع الجهاز الجديد ، وسيكون لديك التقويم وتفاصيل الاتصال بك على هاتف Android الجديد.
 نقل بياناتك من Windows Phone إلى Android Phone
  •  يمكنك نقل البيانات بشكل غير مؤلم من هاتف Windows إلى هاتف Android من خلال سطح المكتب الخاص بك بطريقة سهلة. ما عليك سوى توصيل هاتف Windows بسطح المكتب باستخدام كابل Micro USB. حدد العنصر الذي تريده على جهاز Android الجديد الخاص بك وقم بلصقه في مجلد. ثم قم بتوصيل جهاز Android الخاص بك بسطح المكتب بنفس الطريقة واحصل على جميع البيانات الموجودة على هاتفك من هذا المجلد سواء كانت الصور أو الموسيقى أو الفيديو أو المستندات.
  •  إذا لم يكن لديك جهاز كمبيوتر ، فما باللك! لقد قمنا بتغطيتك على أي حال. هناك الكثير من تطبيقات الجهات الخارجية المتاحة ، مثل Phone Copier ، التي تساعد على نقل البيانات بين الهواتف الذكية. SHAREit هو تطبيق آخر متاح لكل من أنظمة تشغيل Windows و Android. تحتاج فقط إلى تنزيل تطبيق SHAREit على كلا الجهازين. ونعم ، لا تنسى الاتصال بنقطة اتصال Wi-Fi التي أنشأتها SHAREit على جهاز Windows. يجب أن تكون متصلاً بـ Hotspot لإرسال الملفات.
  • افتحه الآن على هاتف Windows ، وانقر على زر الإرسال واختر الصور والموسيقى والمستندات التي تريدها على جهاز Android. بمجرد التحديد ، اضغط على اسم الجهاز الذي يظهر على رادار التطبيق وسيتم إرسال الملفات.

مزامنة البيانات القديمة مع حساب Google

على عكس نظام iOS ، فإن Google الوحيد الذي تحتاجه على هاتف Android الذكي هو حساب Google. الآن وبعد أن حصلت على بياناتك القديمة على جهاز Android الجديد ، فإننا نقترح عليك مزامنتها مع حساب Gmail الخاص بك. إنه يجعل الوصول إلى الأشياء أسهل كثيرًا ، وهي دائمًا فكرة جيدة للقيام بذلك مسبقًا.

نصيحة : نظرًا لأنك أجريت للتو عملية كاملة من كيفية التبديل من هاتف يعمل بنظام Windows إلى هاتف Android ، دعني أخبرك أنه لا توجد طريقة يمكنك من خلالها نقل بيانات التطبيق. وبالتالي ، إذا كان سؤالك التالي هو "كيفية نقل رسائل WhatsApp من هاتف Windows إلى هاتف Android" ، فأنا أخشى من عدم وجود مثل هذه الطريقة. هذه ليست الحال فقط مع نظام التشغيل ويندوز ؛ حتى النظم البيئية الأخرى لا تسمح للمستخدمين بالوصول إلى بيانات التطبيق.

لذا ، إذا كنت تخطط للانتقال من Windows Mobile Phone إلى هاتف Android ، فستكون هذه التلميحات سهلة الاستخدام لجعل عملية الانتقال غير مؤلمة قدر الإمكان. إذا كنت قد فعلت ذلك باستخدام طريقة مختلفة ، فأخبرنا بتجربتك في  التعليقات ، سنكون أكثر من سعداء بالتعلم منك.

موقع وكالة الاتحاد للسفريات تقدم افضل عروض ماليزيا

تعليقات